أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا




المواضيع الأكثر نشاطاً
جمعه مباركة للجميع ...... كل جمعه وقلوبنا بحب الله انقى
لكل من يريد الاشراف على قسم في المنتدى
لعبة الحروف المبعثرة
ڸسټ آڷوحـيدة ڧ ﮯ ﮬـڏآ آلـ"ع"ـآلم « ولكـن ..!!! ه ـنآگ ع‘ـآلـ۾ » آنـآ « وح‘ـيدة ڧـيه
مسلسل وادي الذئاب الجزء الثامن "8" هذا الموضوع متجدد كل اسبوع
اعطي الي بعدك جنسية
انا اقول حرف واللي وراي يقول 3 اشياء تكون بدايتها نفس الحرف
أنت السبب في تقدم مستوى منتديات المجد الجزائري أو تأخره...كيف؟
لعبة ممنوع تقول نعم او لا
جمعــــة مباركــة يا اعضاء المنتدى
المواضيع الأكثر شعبية
الجن حاب يسكن /حلقة كل يوم /camera cacher algerien ramadan 2014 -
جمعه مباركة للجميع ...... كل جمعه وقلوبنا بحب الله انقى
الموقع الأول للدراسة في الجزائر - الثالثة ثانوي
تحليل بيان 1 نوفمبر 1954
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر idm + الكراك 2014
بحث حول مخاطر الاستعمال المفرط للاسمدة و اكثار السلالات المنتقاة للسنة 1 ثانوي
حلول تمارين الكتاب المدرسي رياضيات 4 متوسط
جميع اناشيد الجزائر الوطنيه mp3 للتحميل
نبذة عن شخصيات نوميدية : يوغرطة , ماسينيسا, فرمينا , تاكفاريناس , صيفاقس ..
حلول تمارين الكتاب المدرسي فيزياء 4 متوسط
خط خارجي - فور ألجيريا
آخـر المواضيع المضافة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اغنية الانمي حلمي تحطم واختفى~
شارك اصدقائك شارك اصدقائك افتراضي مانجا Onsen Yousei Hakone-chan تحصل على انمي تلفزيوني
شارك اصدقائك شارك اصدقائك درس تصميم شعار windows XP روعة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اجمل الموسيقي الحزينه تسمعها في حياتك ( انمى )
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عرض دعائي لانمي Kusen Madoushi Kouhosei no Kyouka
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تجميعة لأروع أنيميات المانجا بالفيديو
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تأجيل عرض الحلقة الأولى من انمي God Eater
شارك اصدقائك شارك اصدقائك خبر : العرض التشويقي الثاني لأنمي دراجون بول سوبر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيلم الرعب الياباني Sadako 3D مترجم وبجوده عاليه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المسلسل الياباني Rookies
الجمعة يونيو 29, 2018 8:38 pm
الخميس يونيو 28, 2018 1:15 pm
الأربعاء يونيو 27, 2018 7:07 pm
الأربعاء يونيو 27, 2018 6:34 pm
الأحد يونيو 10, 2018 5:03 am
الأحد يونيو 10, 2018 5:01 am
الأحد يونيو 10, 2018 4:59 am
الأحد يونيو 10, 2018 4:58 am
الأحد يونيو 10, 2018 4:58 am
الأحد يونيو 10, 2018 4:56 am
مرحبا بك في منتديات المجد الجزائري - بيتك الثاني :)
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

مـنتــديات الـمجد الجـزائري  :: ••◘|| المنتديات العــامة ||◘•• :: قـسم الـأنمي والمــانغا اليابانية

شاطر
 الأربعاء أغسطس 05, 2015 8:13 pm
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
 عضو ذهبي
الصورة الرمزية

avatar


البيانات
احترام قوانين المجد :
عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/08/2015

الإتصالات
وسائل الإتصال:

افتراضي موضوع: تقرير عن الانمي الرومنسي الرائع ookami shoujo to kuro ouji




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفكم ي صحراء الانمي ؟؟

اتوقع لي كثير ما دخلت وما سويت مواضيع 

جومينساي ..

المهم جبت لكم 

موضوع عن الانمي المدرسي الرومانس
ookami shoujo to kuro ouji 

ان شاءالله يعجبكم 

Start

 
1- تعريف الانمي
2- القصة
3- الشخصيات
4- صور للانمي
5- رمزيات


كم كلمة عن الانمي

الانمي حلو وكوميدي

الشخصات رسوماتها حلوة ومتقنة 

اللي يبا انمي رومانس يشوفه 

واحم 

نبدأ

 
الاسم بالعربي : الفتاة الذئبة والامير الاسود 
بالروماجي : ookami shoujo to kuro ouji
بالانجليزي : wolf girl and black prince
عدد الحلقات : 12
مقتبس : من مانجا
النوع : ياباني
التصنيف : رومانس - شوجو - مدرسي - كوميدي - شريحة من الحياة
الحالة : مكتمل 

الاوفا : لا يوجد
العمر المناسب : +15 مع مراقبة الاهل
بداية العرض 5-10-2014

 
تدور القصة حول أريكا، فتاة متفاخرة عمرها 16 سنة. دوماً ما تخبر صديقتها قصصها العاطفية و المؤثرة ولكن في الحقيقة، أريكا ليس لديها أي صديق كما تدعي! ينتهي بها المطاف بأن تري صديقتها صورة لشخص و تتدعي أنه صديقها، ولكن يتبين لها لاحقاً أن الشاب هو زميل في المدرسة وهو “كيويا ساتا”. ليس لديها حل سوى أنه تجعله صديقها المزيف. ولكن لسوء حظها، ساتا ليس طيباً كما يظهر عليه فـ هو في الحقيقة سادي ذو قلباً أسود و يستغل موقف أريكا الضعيف لـ يعاملها كـ الكلب ..

 
 
الاسم : : شينوهارا أيريكا | Shinohara Erika ..
طالبة حمقاء كاذبة
تكذب لكسب الاصدقاء
وتقوم بتصوير احد ساتا كن 
وتريه لصديقاتها فتكتشف انه في مدرستها
الشخصية : حساسة جدا مضحكة ومتبسمة 
بدأت ايريكا بالوقوع في حبه 

 
الأسم : ساتا كيويا | Sataر Kyouya ..
كما يقول المثل (خلف الوجوه الجميلة نجاسة )
هذا ينطبق على ساتا كن
شخصية نرجسية وسادية 
يقبل التمثيل بانه حبيب ايركا لكن بشرط ان تكون كلبته 

 
.. سانتا آيومي | Ayumi Santa ..
هي زميلة كيويا في الصف
وصديقة ايريكا المقربة
لديها شخصية باردة وتحب ايركا 


 
هيبيا تاكيرو | Hibiya Takeru ..
صديق كيويا المزعج 
يريد ان يساعد ايركا لتجعل ساتا يحبها

 
نازومي كامايا nazomi kamyia 
شخصية تظهر في الحلقات ما قبل الاخيرة

جدا لعوب عندما يرى ان ساتا كن لايهتم بالفتيات سوى ايركا
يحاول ان يقوم بتغيره وينتهي به الحال
صديق كيويا كن 

 
 

 

 

 

صور متحركة

 

 

 

 

 
   

  

  
  

اسود وابيض 

  
  
  

 

وفي الختام اتمنى يكون عجبكم تعبت 
فيه ونصيحة شوفو الانمي

مره حلو 

ملاحظة : سادي يعني انه يحب التعذيب
ملاحظة : شوجو ما يتعلق بالفتيات كالحب والثنائي والخ الخ 

في امان الله













توقيع : السهم الطائر

 




مواضيع ذات صلة



  

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond